الهيئة العليا المستقلة للانتخابات
28/06/2019

هيئة الانتخابات تفتح مكتب الضبط استثنائيا أثناء عطلة نهاية الأسبوع أمام المترشحين لعضوية الهيئات الفرعية للانتخابات لإيداع ملفاتهم

أعلنت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات، اليوم الجمعة، أنه سيتم فتح مكتب الضبط استثنائيا أمام المترشحين لعضوية الهيئات الفرعية للانتخابات الراغبين لإيداع ملفاتهم مباشرة بمكتب الضبط المركزي أثناء عطلة نهاية الأسبوع يومي السبت والأحد 29 و30 جوان الجاري.  

وذكّرت بضرورة تقديم المترشحين لملفات ترشحهم في ظرف مغلق يحمل عبارة "الترشح لعضوية الهيئة الفرعية للانتخابات (تحديد الدائرة)".  

وكانت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات قد أعلنت، في 20 ماي 2019، عن فتح باب الترشح لعضوية الهيئات الفرعية للانتخابات بمختلف الدوائر الانتخابية داخل البلاد التونسية وعددها 27 هيئة فرعية وذلك في اطار تنظيم الانتخابات الرئاسية والتشريعية لسنة 2019.  

كما أعلنت في 10 جوان الجاري عن التمديد في آجال قبول الترشحات لعضوية الهيئات الفرعية للانتخابات التشريعية والرئاسية 2019 من 10 جوان إلى غاية 21 جوان 2019، لتعلن في 17 جوان الجاري عن التمديد مرة ثانية في آجال قبول الترشحات لعضوية الهيئات الفرعية للانتخابات التشريعية والرئاسية 2019 إلى غاية 30 جوان 2019 خلال التوقيت الإداري من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة السادسة مساء.  

يذكر أن ملفات الترشح توجه عادة إلى عنوان الهيئة العليا المستقلة للانتخابات الكائن مقرها بنهج جزيرة سردينيا عدد 5 -ضفاف البحيرة 1053 تونس- الجمهورية التونسية، بواسطة الإيداع المباشر بمكتب الضبط أو بواسطة رسالة مضمونة الوصول مع الإعلام بالبلوغ أو عن طريق البريد السريع (يعتمد ختم البريد).

 

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة