الٱن

20/07/2019

ندوة صحفية للدورة 43 لمهرجان دقة الدولي

   "مهرجان دقّة يخطو بثبات لتصنيفه ضمن أكبر المهرجانات في تونس، وسعينا في هذه الدورة إلى تركيز برمجة متنوعة بين الموسيقى السمفونية، المسرح والموسيقى الوترية والعروض الاستعراضية" 

بهذه الكلمات افتتح "مختار بلعاتق" مدير مهرجان دقة الدولي الندوة الصحفية التي التأمت صباح اليوم السبت 20 جويلية 2019 بقاعة صوفي القلي بمدينة الثقافة للإعلان عن برنامج الدورة 43 التي تنتظم في الفترة الممتدة من الأربعاء 24 جويلية 2019 إلى السبت 10 أوت 2019. 

تحدّث مختار بلعاتق عن إمضاء اتفاقية مع الشركة الوطنية للنقل تقضي بتوفير حافلات لنقل جمهور المهرجان والصحفيين من باب سعدون بالعاصمة في اتجاه موقع دقة الأثري، لضمان تسهيل التنقل وتنشيط الموقع السياحي لموقع دقة الأثري. 

يتضمن برنامج المهرجان عدة عروض تونسية ودولية وسيكون الافتتاح مع الموسيقى السمفونية لconcerto malaga من اسبانيا، سهرة موسيقى بديلة مع "أورنج بلوسم" من مصر، سهرة مالوف مع الفنان زياد غرسة، سهرة راب مع كلاي بي بي جي ورؤوف ماهر، "النوبة" لسمير العقربي، "اللمة" لصالح الفرزيط وفرقة العزارة. نجد

كما يتضمن البرنامج مسرحية double face لكريم الغربي وبسام الحمراوي، "ولد أمو" للصادق حلواس" و نضال السعدي في "لا هكا لا هكا" ليكون الاختتام مع أمير الطرب "صابر الرباعي" يوم السبت 10 أوت 2019. 

الاكثر قراءة