12/10/2017

مواكبة للتحول الرقمي وتحديث المؤسسات: الشركة التونسية DISWAY تعلن عن تسويق منتجات DELL EMC في تونس

أعلنت شركة Disway خلال الندوة التي انتظمت مساء الخميس 12 أكتوبر 2017 بضاحية قمرت، عن إمضاء اتفاق شراكة  مع العلامة التجارية Dell يتعلّق بتوزيع منتجات  DELLEMC  على التراب التونسي.

يأتي  هذا الاتفاق  مكمّلا لعرض Disway  في تونس  وهي شركة رائدة في توزيع حلول EMC  للتخزين والمحاكاة الافتراضية  و " الأرشفة "  أو الحفظ في الأرشيف ...

وقد أكد حكيم بالمعاش  رئيس مجلس إدارة  Disway قائلا : " إن مؤسستنا مسرورة  بإمضاء هذا الاتفاق مع مؤسسة Dell EMC التي تتمتع  بسمعة قويّة  تمثّل فيها هذه العلامة  ضمان ثقة لا تضاهى . وبالفعل فإننا وبفضل هذه الشراكة سنتمكّن من الاستجابة إلى متطلبات  الموزعين التونسيين  بأكثر نجاعة من خلال تنويع عروضنا  ومن خلال استكمال ما لدينا من رصيد بمجموعة واسعة من المنتجات .

ومن جهته  أوضح أنيس عبد السلام المدير العام لمؤسسة Disway  أن : " هذه الشراكة ستسمح لمؤسسة  DELL EMC  بإحكام قبضتها  بالإعتماد  أيضا على الشبكة الواسعة من الشركاء الذين تزودهم Disway  أحد أهمّ الموزعين المعروفين في تونس بفضل تغطية هذا الموزع  الواسعة والشاملة وقدراته المالية وتجربته  وخبرته في ميدان تكنولوجيا المعلومات  .".

وفي السياق ذاته، أشار أحمد خليل المدير العام لشركة  Dell EMC لشمال إفريقيا وغربها قائلا: " يلعب  موزّعونا دورا رئيسيا وحاسما في برنامجنا الجديد للشراكة . ونحن  سعداء بأن نجد  إلى جانبنا شركة  Disway  في سوق مزدهرة مثل السوق التونسية في بلد ( تونس ) منفتح على الشركاء  المحليين منهم أو  المنتمين إلى الشمال الإفريقي أو إلى غربي القارة . ولا بدّ هما من التذكير  بأن Disway  ترافق EMC  منذ سنوات  على نفس هذه الأرض التونسية ."

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة