30/11/2022

مدنين-تشريعية: محمد ضو المترشّح عن دائرة مدنين الجنوبية-سيدي مخلوف يتعهّد بالنهوض بالتنمية وبدعم المرأة الريفية

 قال محمد ضو المترشح للانتخابات التشريعية عن الدائرة الانتخابية بمدنين الجنوبية-سيدي مخلوف إنه سيدافع عن مطالب جهته وسيمثلها ويسعى لأجل النهوض بها، وسيكون شعاره الشفافية والاجتهاد والاخلاص والامانة والامل نحو غد مشرق.

وتضمن برنامجه الانتخابي عدة توجهات وطنية عامة واخرى جهوية ومحلية تستهدف النهوض بالتنمية داخل معتمديته سيدي مخلوف ومعتمدية مدنين الجنوبية المدرجتين ضمن نفس الدائرة الانتخابية.

ففي تصوره لمنطقته تعهد محمد ضو، وهو ناشط المدني ونائب رئيس بلدية سيدي مخلوف، بالعمل على توسيع فرص العمل وتقوية اليات الوساطة في سوق الشغل بسيدي مخلوف ومدنين الجنوبية، والرفع من جودة منظومة التربية والتكوين، والنهوض بالبحث العلمي، والدفع نحو تنمية المناطق ذات الاولوية بها مع النهوض بالمرأة الريفية في اطار سياق استراتيجي لانعاش الوسط القروي، والعناية أكثر بذوي الاحتياجات الخصوصية، والعمل على تنمية مهاراتهم الادراكية والمعرفية.

وتعهّد هذا المترشح، الذي يدير مهرجان سيدي مخلوف الثقافي، بالنهوض بالقطاع الشبابي والعناية بالمنشآت الرياضية والثقافي،ة وبتطوير النقل، وتنمية الفلاحة والصيد البحري، والعمل على رفع التحجير بالجهة.

اما وطنيا يعتبر هذا المترشح ذو الـ47 سنة، انه من الضروري بناء اقتصاد مهيكل وعصري منتج لفرص شغل قارة، وتشجيع الاستثمار، وتوفير التشريع المحفز للاستثمار، مع العمل على خلق اطار جديد للمالية العمومية يضمن شفافية وعدالة أكثر.

كما سيعمل على تعزيز شروط اقتصاد اجتماعي متماسك يضمن توزيعا عادلا للثروة، ويحسن المقدرة الشرائية للمواطن، الى جانب تدعيم السيادة، وتقوية الاشعاع الخارجي، وادخال اصلاحات في مجال القضاء والادارة، واقرار نظام صحي عمومي عادل عبر تحقيق الاستفادة من الخدمات الصحية، وتقوية مسار حقوق الانسان والحريات العامة.

ويواصل هذا المترشح، الذي يتنافس داخل هذه الدائرة الانتخابية مدنين الجنوبية سيدي مخلوف مع 8 مترشحين اخرين (اكبر عدد ترشحات بين الدوائر الانتخابية السبعة بالجهة)، حملته بالتركيز على الاتصال المباشر بالمواطنين بالاحياء والاسواق ومن المنتظر ان يبرمج في قادم أيام الحملة مقهى سياسي.

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة