الٱن

09/03/2019

مجموعة "توماس كوك " لديها رغبة في مزيد تطوير نشاطها في تونس

أكدت المديرة العامة لمجموعة " توماس كوك " العالمية المتخصصة في السياحة والاسفار، ستيفاني بيرك، وجود رغبة لدى المجموعة لمزيد تطوير نشاطها في تونس علما وأنها تبرمج رحلات لعملائها الى تونس ضمن أدلة السفر المعدة للسياح.  

وعبرت بيرك خلال لقاء جمعها بوزير السياحة والصناعات التقليدية، روني الطرابلسي، ببرلين عن "إعجابها بالوجهة التونسية لما تتمتع به من تنوع في المنتوج السياحي وجمال عدة مناطق خاصة الصحراء التونسية"، وفق ما نشرته وزارة السياحة التونسية على صفحتها الرسمية على موقع "فايسبوك"، امس الجمعة.    

ودعا الطرابلسي، على هامش مشاركته في معرض برلين الذي يتواصل الى يوم 10 مارس 2019، كبار المسؤولين والفاعلين في مجال السياحة والرحلات الى زيارة تونس ووجهت هذه الدعوة بالخصوص الى الرئيس التنفيذي للمجموعة العالمية " توي"، فريديريش يوسن.  

وسوق الطرابلسي للوجهة التونسية لدى كبار وكالات الأسفار ومتعهدي الرحلات من بينهم " دير تورستيك " و مجموعة "اف تي اي" و"دي اي ار تورستيك للنزل" ورئيس وكالات الأسفار الألمانية " والمسؤول عن الرحلات العالمية بالخطوط الجوية "سان اكسبريس" ورئيس الجمعية الألمانية لوكالات الأسفار.  

وناقش الطرابلسي مع عدد من وزراء السياحة موضوع تأهيل وتطوير البنية التحتية السياحية وشارك في ندوة نظمتها "اورونيوز" على هامش المعرض.

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة