الٱن

15/04/2017

كأس الاتحاد الإفريقي: النادي الافريقي يفوز على بورت لويس الموريسي ويمر الى دور المجموعات

ضمن النادي الافريقي تأهله الى دور المجموعات لمسابقة كاس الاتحاد الافريقي لكرة القدم غداة فوزه على بور لويس الموريس بنتيجة 4-2 اليوم السبت برادس في اطار مباراة اياب الدور السادس عشر مكرر.    

وفرض النادي الافريقي سيطرة ميدانية كاملة على مختلف مجريات اللقاء منذ بدايته وخلق وابلا من الفرص السانحة للتهديف ترجم منها رباعية كاملة في شباك الحارس الموريسي حيث جاءت اهداف فريق باب الجديد بفضل صابر خليفة في دق 8 وماتيو روزيكي في دق 12 وعلي العابدي في دق 37 وغازي العيادي في دق 39 .  

واطمأن لاعبو النادي الافريقي على ورقة التأهل منذ الفترة الاولى للعب وهو ما جعل مستواهم الفني يتراجع خلال الشوط الثاني الامر الذي سمح لبورت لويس الموريسي بتذليل الفارق حيث حقق اللاعب افرام غويكان الهدف الاول في دق 77 بعد ضربة جزاء تصدى لها في مرحلة اولى الحارس فاروق بن مصطفى قبل ان ينجح نفس اللاعب من التسجيل واضاف زميله بوتار في دق 87 الهدف الثاني من تصويبة راسية.  

وكان النادي الافريقي قد فاز في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1.  

ويذكر ان النادي الصفاقسي الممثل الثاني لكرة القدم التونسية في مسابقة كاس الاتحاد الافريقي قد ضمن بدوره المرور الى دور المجموعات اثر تغلبه امس الجمعة على نادي كاديوغو البوركيني بثنائية نظيفة معززا فوزه في لقاء الذهاب في العاصمة واغادوغو بنتيجة 2-1.

وتجدر الاشارة الى ان دور المجموعات سيقام بمشاركة 16 فريقا سيقع توزيعها على اربع مجموعات على ان يتأهل في اعقابها صاحبا المركزين الاول والثاني من كل مجموعة الى الدور ربع النهائي.

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة