الٱن

فلسطين
11/04/2019

قوات الاحتلال تعتقل 10 مواطنين فلسطينيين

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس عشرة مواطنين فلسطينيين من أنحاء متفرقة في الضفة الغربية، وأغلقت مدخل مخيم/ الفوار/ جنوب الخليل، فيما تواصل إغلاق مدخل بلدة/ عزون/ شرق قلقيلية لليوم الخامس عشر .

ففي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال مواطنين بعد مداهمة منزليهما، وتفتيشهما، واقتحمت قرية/ بيت ريما/، وداهمت عددا من المنازل، وفتشتها.

ومن بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر جميل الدرعاوي من قرية/ الشواورة/ شرقا، وفلسطينيين اخرين من بلدة /بيت فجار/ جنوب، بعد مداهمة منازلهم، وتفتيشها.

واعتقلت من جنين شابين عقب مداهمة منزلي ذويهما، وتفتيشهما، بالإضافة إلى تفتيش عدد من منازل المواطنين.

ومن سلفيت، اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة اشخاص بعد مداهمة منازل ذويهم، وتفتيشها.

وفي سياق آخر، وزعت قوات الاحتلال منشورات تهدد المواطنين في بلدة/ تقوع/ شرق بيت لحم، في حال استمرار رشق مركبات المستوطنين بالحجارة.

يذكر أن قوات الاحتلال اقتحمت أمس بلدة/ تقوع/ وأغلقت مدخلها الشمالي بالسواتر الترابية.

كما تواصل قوات الاحتلال لليوم الخامس عشر على التوالي إغلاق المدخل الرئيسي لبلدة / عزون/ شرق قلقيلية بالمكعبات الإسمنتية، وتمنع المواطنين من الدخول إلى البلدة أو الخروج منها، ما يضطرهم إلى سلك طرق التفافية للوصول إلى المحافظات الأخرى.

وأغلقت قوات الاحتلال مدخل مخيم/ الفوار/ الرئيسي جنوب الخليل ببوابة حديدية، ومنعت تنقل المواطنين بمركباتهم، وتسببت في أزمة مرورية بالمكان..كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة/ بني نعيم/ شرقا، وداهمت بلدتي/ سعير/ شرقا، و/ بيت أمر/ شمالا.

 

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة