06/10/2024

قبلي-رئاسيّة2024ّّ: نسق التصاعدي للإقبال مع قرب غلق مراكز الاقتراع

يتواصل نسق الاقبال على مختلف مراكز الاقتراع الموزعة على كافة التجمعات السكانية بولاية قبلي في التصاعد، كما اتسمت عملية التصويت بالسلاسة في كافة هذه المراكز على امتداد اليوم، وفق ما اكده المدير الجهوي للهيئة الفرعية للانتخابات عبد الجبار جديد.

وأضاف جديد، في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، أنه لم يتم رصد أية مخالفة انتخابية في يوم الاقتراع لا من قبل اعوان المراكز ولا من قبل اعوان الرقابة الذين يراقبون محيط مراكز الاقتراع، مؤكدا اقبال كافة الفئات العمرية على مكاتب التصويت.

وتوقّع أن يتضاعف الإقبال مع قرب المكاتب في حدود الساعة السادسة مساء ليتم السماح فقط للمتواجدين داخلها من ناخبين إتمام عملية التصويت لتعقبها عملية الفرز.

وأكد سير عملية الاقتراع بنسق تصاعدي طيلة اليوم، والتيلم تشهد لا فتورا ولا تراجعا في اعداد الناخبين المقبلين على مراكز الاقتراع مثل ما كان يحدث في الانتخابات السابقة، والتي عادة ما تشهد تناقصا في عدد الناخبين في ساعات الصباح الاولى او عند الظهيرة، وفق قوله.

يشار الى ان عدد مراكز الاقتراع بولاية قبلي يبلغ 92 مركزا بها 152 مركزا فتحت منذ الساعة الثامنة صباحا لاستقبال 130068 ناخبا وناخبة

 

الاكثر قراءة