20/04/2018

قائمة الجبهة الشعبية بجهينة بولاية القيروان تفتتح حملتها الانتخابية بلقاء مباشر مع المواطنين

تحت شعار "اليد النظيفة، تبني بلدية نظيفة" افتتحت قائمة الجبهة الشعبية حملتها الانتخابية عشية اليوم الجمعة بلقاء مباشر مع المواطنين في السوق الاسبوعية بجهينة للتعريف ببرنامجها الانتخابي الذي يضم 11 نقطة.

وافادت رئيسة القائمة، ايمان عطي، في تصريح لـ(وات) ان البرنامج الانتخابي يرتكز على توفير جملة من المرافق الحياتية التي تفتقر اليها بلدية جهينة ومنها بالخصوص تعميم الماء الصالح للشراب في كامل المنطقة، وكهربة الابار بالتنسيق مع الشركة التونسية للكهرباء والغاز.

كما يتضمن البرنامج تعبيد جملة من المسالك الفلاحية، وخاصة التي تربط بين التجمع السكني المصابحية و24 جانفي والمسلك الرابط بين المصابيحية وطريق نصر الله وبين 24 جانفي وبئر البراقة وذراع بوقطف والمسلك الرابط بين الفريضات وبئر المعيطرة والعوابدية وبئر الفالح وغيرها.

واضافت انه سيتم العمل على احداث مستوصفين في كل من منطقة ذراع بوقطف والعوابدية وتجهيز مستوصف الصعادلية ومستوصف بئر الداودة، بالاضافة الى صيانة المدارس وتسييجها ومدها بالماء الصالح للشراب، وتوفير النقل المدرسي، وتعميم اقسام التحضيري على كل المدارس، بالتنسيق مع المندوبية الجهوية للتربية.

ويحتوي البرنامج احداث سوق لبيع الزيتون بالصعادلية والعمل على حماية المواطنين والقضاء على ظاهرة سرقة المواشي بالجهة، وتوفير النقل اللائق للعاملات في الفلاحة، وانشاء دور للشباب، وتجهيز دار الثقافة بجهينة.

ويشار الى ان القائمة تضم 12 عضوا من بينها عضو من ذوي الاحتياجات الخصوصية وهي قائمة شبابية لا يتجاوز معدل اعمارها 30 سنة

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة