09/02/2018

طقس عامة بارد وإمكانية تساقط الثلوج محليا بالمناطق الغربية

تكون السماء، الجمعة، مغشاة بسحب أحيانا كثيفة مع نزول أمطار متفرقة ومؤقتا رعدية بأغلب الجهات وتكون محليا غزيرة بمناطق الجنوب الشرقي وبأقصى الشمال الغربي مع إمكانية تساقط محلّي للثلوج ليلا بالمرتفعات الغربيّة.

وتهب الريح من القطاع الشمالي قوية نسبيا من 30 إلى 45 كلم/س فتدريجيا قوية من 40 إلى 60 كلم/س قرب السواحل الشرقية وضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س ببقية الجهات كما تتجاوز مؤقتا 80 كلم/س أثناء ظهور الخلايا الرعدية.

ويكون البحر مضطربا فشديد الاضطراب وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين 12 و 17 درجة وتكون في حدود 10 درجات بالمرتفعات الغربية.

ويكون الطقس ، غدا السبت ، باردا نسبيّا مع ظهور بعض السحب بأغلب المناطق وتكون أحيانا كثيفة بالشمال والسواحل الشرقيّة ترافقها أمطار متفرقة ومؤقتا رعدية وإمكانيّة تساقط بعض الثلوج بالمرتفعات الغربية.

وتهب الريح من القطاع الشمالي قويّة من 40 إلى 60 كلم/س قرب السواحل و معتدلة فقوية نسبيا من 20 إلى 40 كلم/س داخل البلاد كما تتجاوز مؤقتا 80 كلم/س أثناء ظهور السحب الرعديّة.

ويكون البحر شديد الاضطراب فهائجا وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين 07 و 11 درجة بالمرتفعات الغربيّة و بين 12 و 16 درجة ببقيّة الجهات.

 

 

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة