14/12/2018

صفاقس : حجز 48 ألف سترة صفراء و2000 سترة حمراء وبرتقالية مورّدة من الصين

أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية صفاقس 1 منتصف الليلة الماضي بإحالة 50 ألف سترة منها 48 ألف صفراء و2000 سترة بين حمراء وبرتقالية مورّدة من الصين إلى مصالح الديوانة بعد أن كانت فرقة الشرطة العدليّة في منطقة الأمن بصفاقس المدينة قد حجزتها في وقت سابق أمس الخميس،

وفق ما صرّح به اليوم لمراسل (وات) الناطق الرسمي باسم محاكم صفاقس ومساعد الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بها مراد التركي.

وأفاد ذات المصدر القضائي أن مصالح الديوانة ستتثبّت من مصدر البضاعة المحجوزة وصحّة التصاريح والوثائق المقدّمة من صاحب البضاعة المرّدة الذي أبقته النيابة العمومية بحالة سراح، مبيّنا أنّه سيقع اتّخاذ إجراءات قانونية ضدّه في حال ثبوت وجود مخالفات ديوانية.

وأوضح مراد التركي أن التحرّيات الأوّلية أثبتت أن السترات المحجوزة تمّ توريدها بتاريخ 27 سبتمبر الماضي وتمّ إيداعها في مخزن للشركة المورّدة كائن بمنطقة باب بحر وسط مدينة صفاقس منذ 3 أيّام.

وأشار في السياق ذاته إلى أن صاحب الشركة أفاد في التحرّيات المجراة معه أنه ينوي ترويج هذه السترات لدى مؤسسات ومحلاّات بيع المواد الحديدية وملابس العمل لاستغلالها من قبل عمّال الحضائر والشركات البترولية"، حسب قوله.

الاكثر قراءة