05/12/2022

سوسة-تشريعيّة: المترشّح عن دائرة مساكن، رضا الصغير، يواصل حملته الانتخابية بجولة في مناطق بني كلثوم والكازمات

واصل المترشح للانتخابات التشريعية القادمة عن دائرة مساكن، رضا الصغير، حملته الانتخابية اليوم الإثنين، حيث قام بجولة في مناطق بني كلثوم والكازمات خصّصها لتوزيع المطويات وشرح برنامجه الانتخابي للمواطنين.

وبيّن المترشح أن برنامجه يتضمن بالخصوص السعي الى تهيئة الطرقات الرابطة بين مركز معتمدية مساكن والعمادات على غرار الكنايس والموردين والفرادة، فضلا عن العمل على بعث نواة لمدينة جديدة بمساكن، والدفع نحو اقتصاد الطاقة باعتماد تقنيات حديثة وإقرار تشجيعات لاستعمال الطاقة الشمسية، وتوسيع شبكة الانترنات وتعميمها بمختلف مناطق المعتمدية.

وقال إن البرنامج يشمل أيضا السعي الحثيث لتهيئة وادي المالح ووادي الشرقي بمساكن، وتجديد محطة التطهير بها وتأهيلها وتوسعتها، وربط المناطق السكنية بشبكة التطهير في مختلف العمادات.

ووعد رضا الصغير ناخبيه المحتملين بالعمل على تأهيل قطاع النقل بالجهة من خلال مراجعة مثال التهيئة المرورية، وتوفير التاكسي الفردي، وتفعيل محطة القطار، مع السعي الى انجاز خطّ للمترو الخفيف يربط المعتمدية بمركز الولاية.

يشار الى ان المترشّح عن دائرة مساكن رضا الصغير يبلغ من العمر 50 سنة وهو خريج المدرسة الوطنية للمهندسين بتونس اختصاص هندسة مدنية ويشغل خطّة مدير المشاريع بمديرية الوسط للديوان الوطني للتطهير ونشط في عدة جمعيات المجتمع المدني.

هذا ويتنافس على دائرة مساكن 5 مترشحين من بينهم امرأة للفوز بمقعد وحيد صلب المجلس النيابي القادم.

الاكثر قراءة