الٱن

17/05/2018

سماء مغيمة جزئيا

تكون السماء اليوم الخميس مغيمة جزئيا فتدريجيا كثيفة السحب مع خلايا رعدية مصحوبة بأمطار متفرقة بعد الظهر بالجنوب والمناطق الغربية للشمال والوسط ثم تشمل محليا بقية الجهات آخر النهار وأثناء الليل.  

تهب الريح من القطاع الشرقي قوية من 40 إلى 60 كلم/س قرب السواحل الشرقية وبالجنوب مع دواوير رملية محلية وضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س ببقية المناطق.  

ويكون البحر متموّجا بالشمال وشديد الاضطراب فمضطربا ببقية السواحل. وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين 20 و 25 درجة بالمناطق الساحلية والمرتفعات وبين 26 و 31 درجة ببقية الجهات وتصل إلى 34 درجة بأقصى الجنوب.    

أما التوقعات الجوية ليوم غد الجمعة فتشير إلى أن السماء ستكون مغشاة ببعض السحب بأغلب الجهات، تكون أحيانا كثيفة مع أمطار متفرقة بالجنوب وتشمل محليا المرتفعات الغربية بعد الظهر.  

والريح شمالية شرقية قوية نسبيا فقوية من 35 إلى 50 كلم/س قرب السواحل الشرقية وبالجنوب مع دواوير رملية محلية وضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س ببقية المناطق.  

والبحر متموّج بالشمال ومضطرب فمحليا شديد الاضطراب ببقية السواحل. وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين 21 و 25 درجة بالمناطق الساحلية وبين 26 و 31 درجة داخل البلاد وتصل إلى 34 درجة بأقصى الجنوب.

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة