30/11/2022

زغوان-تشريعية: محمد رمزي بن خميس المترشح عن دائرة الفحص بئر مشارقة يعد بمعالجة التلوث البيئي بجبل الوسط

يواصل محمد رمزي بن خميس المترشح عن الدائرة الانتخابية الفحص ـ بئر مشارقة من ولاية زغوان، اتصالاته المباشرة بالمواطنين للتعريف ببرنامجه الانتخابي.

وتركز نشاط المترشح، اليوم الأربعاء، على الأحياء والتجمعات السكنية بمعتمدية بئر مشارقة شملت بالخصوص عمادة دلايل العروس وبئر مشارقة محطة وجبل الوسط وسمنجة، تولى خلالها تعليق البيان الانتخابي بالأماكن المخصصة وتوزيع جزء منه على المواطنين بالمقاهي والمحلات المفتوحة للعموم وتوضيح أهداف البرنامج الانتخابي والاستماع إلى مشاغل المواطنين في اللقاءات التي جمعته بهم.

وتعهد بن خميس في حال فوزه في الانتخابات القادمة بمعالجة مشكل التلوث البيئي بمنطقة جبل الوسط بسبب الفواضل السامة التي تفرزها المؤسسات الصناعية والغازات المنبعثة منها في ظل غياب محطة تطهير قادرة على استيعاب هذه الفواضل، ووعد بالسعي مع الدوائر المسؤولة إلى توزيع الأراضي الدولية التي تم استرجاعها والبالغ مساحتها 6 آلاف هكتار، على العاطلين عن العمل من أصحاب الشهائد العليا وغيرهم من أبناء الجهة وذلك في إطار شركات أهلية أو بصفة منفردة .

وتناول المترشح في لقائه بأنصاره بدلايل العروس مشكل انقطاع الماء الصالح للشرب بهذه المنطقة والمعاناة اليومية لأهاليها نتيجة هذا الوضع التزم على إثره بمعالجة هذا الموضوع بصفة جذرية مع الهياكل المعنية.

والمترشح البالغ من العمر 55 سنة، يعمل إطارا بالبريد التونسين وكان عضوا بمجلس نواب الشعب عن حركة "نداء تونس" في الفترة النيابية 2014 ـ 2019

 

 

  

الاكثر قراءة