الٱن

05/09/2019

رئيس الجمهوريّة يدشّن شارعا بضاحية قرطاج يحمل اسم الرئيس الراحل الباجي قايد السبسي

دشّن رئيس الجمهورية محمّد الناصر صباح اليوم الخميس بضاحية قرطاج شارعا يحمل إسم الرئيس الراحل الباجي قايد السبسي وذلك بمناسبة أربعينيّة الفقيد .

وأكّد رئيس الجمهورية في كلمة بالمناسبة أنّ تسمية هذا الشارع باسم الرئيس الراحل، بمباردة من المجلس البلدي لبلدية قرطاج ، يهدف إلى تخليد ذكرى الرئيس الباجي قايد السبسي لمساهمته في بناء دولة الاستقلال وفي قيادة الجمهورية الثانية وبناء أسسها.

ودعا الناصر القيادات الحزبية والمترشحين الذين دخلوا في الحملة الانتخابيّة للانتخابات الرئاسيّة السابقة لأوانها ،الى العمل بالمبادئ التي ناضل من أجلها الرئيس الراحل قايد السبسي والمتعلّقة بإعلاء شأن الدولة وخدمة الشعب بعيدا عن المصالح الحزبية والفئوية مذكّرا في هذا الصدد بشعار الباجي قايد السبسي " الوطن فوق الأحزاب والمصالح".

ولفت إلى أنّ مسؤولية رئاسة الجمهوريّة تتمثل في العمل من أجل توحيد كلمة التونسيين و آمالهم وخدمة مصالح البلاد والفئات وبناء مستقبل الأجيال القادمة.

وقد حضر موكب التدشين الرئيس السابق فؤاد المبزّع ووالي تونس الشاذلي بوعلاق وبعض أفراد عائلة الرئيس الراحل وعدد من أعضاء المجلس البلدي بقرطاج.

كما توجّه رئيس الجمهوريّة محمّد الناصر إثر إلقاء كلمته إلى مقبرة الجلاز لقراءة الفاتحة على روح الفقيد الباجي قايد السبسي.

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة