الٱن

06/04/2018

تونس تشارك بالقاهرة في أشغال الدورة 45 لمؤتمر العمل العربي

تشارك تونس خلال الفترة من 8 إلى 15 أفريل 2018 بالقاهرة (مصر) في أشغال الدورة 45 لمؤتمر العمل العربي، بوفد ثلاثي يترأسه وزير الشؤون الاجتماعية محمد الطرابلسي والأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي، و عضو المكتب التنفيذي للاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية خليـل الغرياني.

وسيتولى وزير الشؤون الاجتماعية إلقاء كلمة خلال الجلسة العامة للمؤتمر، حول إنجازات تونس في مجال العمل والعلاقات المهنيـة والحوار الاجتماعي، وفق بلاغ صادر الجمعة عن وزارة الشؤون الاجتماعية.

ويتضمّن جدول أعمال الدورة 45 للمؤتمر عديد المواضيع من أهمها تقرير المدير العام حول موضوع "ديناميكيات أسواق العمل العربية...التحوّلات ومسارات التقدّم"، والمسؤوليّة الاجتماعيّة لمؤسسات القطاع الخاصّ، والإنتاجيّة ودورها في تحسين التنافسيّة وزيادة النمو، ومتابعــة تنفيذ قرارات الدورة 44 لمؤتمر العمل العربي.

ومن المبرمج ان يجري وزير الشؤون الاجتماعية محادثة مع المدير العام لمنظمة العمل العربية للتباحث حول واقع وآفاق التعاون مع المنظمة، إضافة إلى عقد لقاءات ثنائية مع عدد من وزراء العمل والشؤون الاجتماعية بالدول العربية.

الاكثر قراءة