05/12/2022

تطاوين / تشريعية- المترشحة الوحيدة تعد الناخبين بالدفاع عن مطالبهم والعمل بمقترحاتهم في مختلف القطاعات

تواصل المراة الوحيدة المترشحة للانتخابات التشريعية 17 ديسمبر الجاري عن ولاية تطاوين من الدائرة الانتخابية تطاوين الجنوبية غمراسن البئر الاحمر حملتها في مدينة تطاوين وارياف المعتمديات الثلاث حيث وزعت بيانها الانتخابي وشرحت مضامينه للمواطنين وتحدثت اليهم بخصوص مشاغلهم وتطلعاتهم.

وقد احتل الوضع الصحي في الجهة صدارة برنامج خديجة بن عمارة الانتخابي والعمل على تحسين اوضاعه من خلال النهوض بالبنية التحتية وتطوير الامكانيات المادية والبشرية بالجهة وذلك بتوفير اليات تحفيزية لاطباء الاختصاص للعمل في الجهة اضافة الى تحسين البنية التحتية للمؤسسات التربوية واصلاح منظومة التربية والتعليم من حيث الانظمة البيداغوجية والزمن الدراسي للارتقاء بالمردودية.

ووعدت المترشحة بالعمل على تطوير الاستثمار بمراجعة القوانين وتبسيط الاجراءات الادارية قصد تمكين المستثمرين من دفع عجلة التنمية وتوفير مواطن الشغل وتحسين ظروف العيش للمواطنين.

واشارت الى العمل على تعصير النسيج الصناعي وتشجيع الشباب على العمل المستقل عن طريق تسهيل المعاملات الادارية واحياء المناطق الصناعية وتعصير النسيج الصناعي والفلاحي من اجل كسب رهان الجودة وتحقيق امن غدائي ومائي وطاقي.

ودعت المترشحة الى النهوض بالصناعات التقليدية وتطويرها خاصة بالاحاطة بالحرفيين والمهنيين من خلال دورات تكوينية وتاهيلهم في مجال التسويق. اما في ما يتعلق بالنقل اشارت الى تدعيم اسطول النقل العمومي واعادة تهيئة البنية التحتية اضافة الى العناية والاحاطة بالفئات الاجتماعيةالضعيفة.

ووعدت خديجة بن عمارة الناخبين بانها ستكون صوت الجميع وستسعى للدفاع عن مطالبهم والعمل بمقترحاتهم البناءة وفية لعهدها معهم واصفة حمل الامانة بانها شرف ومسؤولية تاريخية حسب نص بيانها.

يذكر ان المترشحة خديجة بن عمارة الحاملة رقم 5 تبلغ من العمر 29 سنة وهي عاطلة عن العمل.

الاكثر قراءة