الشباب المعطل عن العمل بتطاوين يواصل اعتصامه داخل الخيام رغم سوء الأحوال الجوية
17/11/2020

تطاوين: احتجاج عدد من الشبّان على خلفية ايقاف المنسق العام لاعتصام الكامور

عمد عدد من شبان مدينة تطاوين صباح اليوم إلى إحراق الاطارات المطاطية وإغلاق الطريق الرئيسية وسط المدينة على خلفية ايقاف المنسق العام لاعتصام الكامور ضو الغول، مطالبين بإطلاق سراح ضو الغول استنادا الى ما نص عليه الاتفاق الاخير مع الوفد الحكومة باسقاط كل تتبّع له علاقة باعتصام الكامور.

وافاد الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بتطاوين قاسم ميزقار في اتصال هاتفي مع مراسل وكالة تونس إفريقيا للأنباء في الجهة ان إيقاف ضو الغول تم على خلفية جريمة حق عام لا علاقة لها بتحركات اعتصام الكامور كان ارتكبها اواخر شهر سبتمبر الماضي وتتمثل في اعتراض دورية للحرس الديواني بعد ان تمكنت من حجز سيارة محملة بكميه هامة من البضاعة المهربة و إيقاف شخصين على متنها في صحراء الجهة.

وأضاف أنه عند مباشرة فرقة الحرس الديواني القيام بعملها هاجمتهم مجموعة من الأشخاص برئاسة ضو الغول وتعرفت الدورية على عدد من المهاجمين الذين منعوهم من القيام بعملهم وافتكوا منهم البضاعة وهرّبوا الشخصين المقبوض عليهما.

وأوضح أنه تم إيقاف أحد الأشخاص فيما أدرج ضو الغول وغيره ممّن تعرّفت عليهم الدورية بلائحة التفتيش الى ان تم الليلة الماضية إلقاء القبض عليه فأذنت النيابة العمومية بالاحتفاظ به وإيقافه وسيتم إحضاره اليوم الى المحكمة الابتدائية لاتخاذ الاجراءات اللازمة وإحالته على حاكم التحقيق المتعهد بالملف.

  

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة