30/11/2022

تشريعية: المترشحة عن دائرة سيدي بوزيد الغربية والهيشرية أروة حمدوني تواصل التعريف ببرنامجها الانتخابي

تواصل المترشحة للانتخابات التشريعية عن الدائرة الانتخابية سيدي بوزيد الغربية والهيشرية بولاية سيدي بوزيد، أروة حمدوني، التعريف ببرنامجها الانتخابي اليوم الاربعاء بحملة تحسيسية بمناطق سيدي سالم والصداقية والقدارة.

وتعهدت المترشحة أروة حمدوني، في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، بالدفاع عن استحقاق الجهة التي قالت إنها "بقيت مهمشة" وعن الحريات العامة والفردية والمدرسة العمومية والصحة للجميع والالتزام بالقضايا العادلة.

وأضافت أنها ستعمل على "تسوية الوضعية العقارية للأراضي الفلاحية وتشجيع الفلاحين على استعمال الطاقة الشمسية وتمكين الفلاحين من البذور والأسمدة والأعلاف وتمتيع العاملين في القطاع الفلاحي بالتغطية الاجتماعية والإسراع في إنجاز مشروع أسواق الانتاج بالوسط".

وأشارت الى أنها ستدافع على مشروع بناء مستشفى جامعي بسيدي بوزيد ومستشفى محلي بمعتمدية الهيشرية، وإحداث مركب متعدد الاختصاصات في الرياضة والثقافة والترفيه.

وذكرت أنها ستعمل على بعث قطب تكنولوجي متكون من مركب جامعي ومركز بحوث إضافة الى تحسين شبكة الطرقات الجهوية والفرعية والفلاحية وإيجاد حلول جذرية خاصة لنقل العاملات في القطاع الفلاحي وضمان حق الأجيال القادمة في المياه والبيئة السليمة.

والتزمت بالعمل على تطوير الإدارة والحرص على الحوكمة والشفافية في التسيير والتصرف والقضاء على كل أشكال التعطيل والتعقيد والمحسوبية مع تمكين معتمدية الهيشرية من إدارات محلية لتقريب الخدمات من المواطن.

 

   

الاكثر قراءة