06/08/2024

بوعسكر يتفقد الفضاء المخصص لمعالجة التزكيات الخاصة بالمرشحين للانتخابات الرئاسية

 أدى رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات فاروق بوعسكر صباح  اليوم الثلاثاء  زيارة إلى الفضاء المخصص لمعالجة التزكيات الخاصة بالمترشحين للانتخابات الرئاسية 2024 والتثبت منها وذلك بالمركــــــز الدولي لتكوين المكونين و التجديد البيداغوجي بالبحيرة 2.

ويضم هذا الفضاء، وفق بلاغ نشرته الهيئة، كل التجهيزات الضرورية ويعمل فيه  حوالي 150 عونا موزعين بين أعوان تعداد ورقن منتدبين للغرض إلى جانب المشرفيـــــن على النظم المعلوماتيــــــــة والتكوين والعمليات الانتخابية التابعين للهيئـة.

وأكد بوعسكر خلال زيارته لهذا المركز على أهميـــة هذه المهمـــة وحساسيتها وحرص مجلس الهيئـــة على أن تتم عملية معالجة التزكيات بكل دقــــة وأمانــــة وثبات داعيا الأعوان المعنيين إلى ضرورة المحافظـة على السر المهني والالتزام بالعمل بكل مهنيـــة وهي الشروط التي تم على أساسها اختيارهم من بين المترشحين لهذه المهمــــة.

وتفقد رئيس الهيئة  خلال هذه الزيارة مختلف القاعات التي أعدت لهذا الغرض ومعاينـة سير عمل فرق التعــــــداد والرقن المكلفـة من قبل الهيئــــة، وكان مرفوقا بعدد من أعضاء مجلس الهيئة إضافة إلى رفيق بوعلي المدير المركزي للعمليات الانتخابية المشرف على فضاء معالجة التزكيات.

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة