20/05/2024

بن عروس: تركيز مكتب قار لتحيين السجل الانتخابي بمقر الهيئة الفرعية للانتخابات

ركّزت الهيئة الفرعية للانتخابات ببن عروس بمقرها، اليوم الاثنين، مكتبا قارّا لتحيين السجل الانتخابي، وذلك تزامنا مع انطلاق عملية التحيين التي أعلنت عليها الهيئة العليا المستقلة للانتخابات.

ووفق ما أفادت به المديرة الجهوية للإدارة الفرعية للانتخابات ببن عروس، راوية الساحلي، وكالة تونس أفريقيا للأنباء، فبإمكان كل الناخبين بالجهة التوجّه الى مكتب التحيين للتثبت او الحصول على أي معلومة في هذا الشأن، وذلك في انتظار الإعلان عن الرزنامة الانتخابية من قبل الهيئة العليا للانتخابات، والتي سيتم بمقتضاها انتداب الأعوان، وتركيز مكاتب التحيين القارة للناخبيين بمقرات المعتمديات، وفرق التحيين المتنقلة الى المناطق الريفية وغيرها.

يذكر انه بإمكان الناخبين القيام بعملية التحيين من خلال الولوج إلى موقع الهيئة على الانترنات، وبمقرات جميع السفارات التونسية بالخارج، كما يمكن التثبت من مركز الإقتراع عبر الخدمة *195* رقم بطاقة التعريف الوطنية # ويمكن لكلّ ناخب أو ناخبة الاتصال بمركز النداء 1814 للاستفسار والحصول على أية معلومات.

ويبلغ عدد الناخبين المسجلين في ولاية بن عروس أكثر من 525 ألف ناخب، وفق إحصائيات الهيئة في انتخابات المجالس المحلية الأخيرة.

الاكثر قراءة