الٱن

29/11/2019

بلاغ مروري بمناسبة الدورة 34 لماراطون كومار الدولي

بمناسبة تنظيم الدورة 34 لماراطون كومار "تونس" الدولي يوم الأحد 01 ديسمبر 2019.

تعلم إدارة شرطة المرور العموم أنه تقرر اتخاذ الإجراءات التالية بداية من الساعة 06:00 صباحا وإلى غاية نهاية السباقات وحفل توزيع الجوائز.

أولا: يحجر جولان العربات بالمسلك التالي: شارع محمد الخامس من ساحة 14 جانفي إلى غاية مفترق السعودية محمد الخامس فشارع عبد العزيز كامل ويمكن لقاصدي وسط العاصمة والقادمين من جهة أريانة أو المنطقة الشمالية استعمال طريق الزاد 4 فقنطرة شارع الجمهورية فشارع المنصف باي ثم نهج سعد زغلول أما القادمين من الضاحية الجنوبية فيمكنهم استعمال نهج علي درغوث.

ثانيا: كما يحجر جولان جميع أصناف العربات بالطريق الرابطة بين مفترق المعلقة 2 قرطاج ومحطة الآرتال TGM عبر طريق تونس حلق الوادي ويمكن لقاصدي وسط العاصمة من وإلى الضاحية الشمالية استعمال الطريق الوطنية رقم 9 تونس المرسى أو الطريق الرئيسية للبحيرة.

ثالثا: كما يحجر جولان جميع أصناف العربات بشارع الحبيب بورقيبة في جزئه الممتد بين ساحة "14جانفي" ومحطة الأرتال(TGM) بداية من الساعة 06:00 صباحا إلى غاية الساعة 14:00.

رابعا: يمكن لقاصدي وسط العاصمة والقادمين من الضاحية الشمالية وجهة أريانة المرور عبر طريق الاكس 2 فساحة باستور ثم عبر شارع الحرية فساحة الجمهورية ثم شارع الحبيب ثامر كما يمكن للقادمين من الضاحية الجنوبية أو الغربية استعمال شارع المنصف باي فشارع سعد زغلول.

خامسا: علما وأنه سيتم فتح هذه الطرقات للجولان تدريجيا مع تقدم السباقات.

هذا وتدعو إدارة شرطة المرور مستعملي الطريق إلى التحلي بالسياقة الهادئة واحترام قانون الطرقات وإشارات أعوان المرور كما تعول على حسن تفهمكم ضمانا لسلامة الجميع.

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة