27/05/2022

بحث سبل التعاون بين هيئة الانتخابات ومؤسستي الاذاعة والتلفزة محور لقاء رئيسها بممثلين عن المؤسستين

مثّل بحث سبل التعاون بين الهيئة لعليا المستقلة للانتخابات ومؤسستي التلفزة والإذاعة الوطنيتين خلال الاستفتاء على مشروع الدستور محور اللقاء الذي جمع اليوم الجمعة 27 ماي 2022 رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات فاروق بوعسكر بحضور نائبه ماهر الجديدي بممثلين عن المؤسستين.

وثمّن فاروق بوعسكر خلال اللّقاء الدور المهم الذي لعبته وسائل الإعلام بمختلف محاملها خلال كل الاستحقاقات الانتخابية التي أشرفت الهيئة على تنظيمها منذ سنة 2011.

كما عبر عن ارتياحه لمستوى التعاون والتنسيق مع المؤسستين الوطنيتين، مثمّنا دورهما المهم رفقة كل المؤسّسات الإعلاميّة العموميّة والخاصة خلال حملات التحسيس والتوعية المتعلّقة خاصة بمسألتي التسجيل والاقتراع، مؤكدا حرص الهيئة على مواصلة هذا التعاون خلال الاستفتاء على مشروع الدستور وبقية المواعيد الانتخابيّة.

من جهتهم عبّر أعضاء الوفدين الإعلاميين عن استعداد مؤسستي التلفزة والإذاعة للمساهمة في مرافقة المجهودات التي تبذلها الهيئة العليا المستقلة للانتخابات الهادفة إلى إنجاح الاستفتاء في كل مراحله بداية من عمليات التحسيس والتوعية إلى غاية الإعلان عن النتائج، ووضع كل الإمكانيات التقنية والبشريّة على ذمّة الهيئة.

الاكثر قراءة