الٱن

19/07/2018

اولى الطائرات الجديدة لشركة سيفاكس تصل الى تونس وتدخل ضمن الاسطول الجوي التونسي

في اطار تواصل الاستعدادات لاستئناف شركة سيفاكس ارلاينز لنشاطها، وصلت اليوم الى مطار تونس قرطاج الدولى اول الطائرات الجديدة للشركة ، قادمة من مدينة فلنسيا الاسبانية وقد تم ادراج هذه الطائرة فور وصولها الى الاسطول الجوي التونسي وتعليق العلم التونسي عليها، هذا ومن المنتظر ان تصل الطائرة الثانية في بداية شهر اوت.

واكد محمد حمدي مدير عام شركة سيفاكس ان الشركة ستعود للعمل بإمكانياتها الذاتية وبالاعتماد على شريكها الاسباني "شركة Air Nostrum" ، كما ان الشركة ستشرع فور استأنفاها لشاطها بشكل فعلي في تسديد المستحقات المالية المتخلدة بذمتها حسب برنامج واضح .

واوضح محمد حمدي ان شركة سيفاكس اختارت في خطة عملها الجديدة ان لا تكون في تنافس مع اي شركة تونسية، حيث انها ستعمل فقط على الخطوط التي تشهد نقص في الرحلات، وذلك بهدف المساهمة في تطوير اسطول النقل لجوي التونسي.

وبخصوص المسافرين الذي اقتنوا تذاكر من الشركة ولم يستخدموها بسبب تعليق نشاطها، اكد محمد حمدي ان الشركة قامت بتجميع قاعدة بيانات للمسافرين الذين اقتنوا تذاكر دون استخدامها، وستشرع في الاسابيع القليلة القادمة في التعويض لهم عبر 3 مراحل، وسيتم علام العموم بالتفاصيل .

وتجدر لإدارة الى ان ادرة الطياران المدني في فرنسا قررت دعم شركة سيفاكس والسماح لها بالتحليق في الاجواء الفرنسية

الاكثر قراءة