الٱن

08/08/2020

الوحدات العسكرية بتطاوين تتمكن من إيقاف 8 سيارات تهريب وإصابة عسكري بطلق ناري

تمكنت الوحدات العسكرية العاملة بقطاع تطاوين، في الليلة الفاصلة بين أمس الجمعة واليوم السبت، من توقيف 8 سيارات تهريب بالمنطقة الحدودية العازلة بالمنزلة (معتمدية رمادة)، وفق بلاغ صادر السبت عن وزارة الدفاع الوطني.  

وأضافت الوزارة أن العملية أسفرت عن إصابة عسكري بطلق ناري على مستوى الساق تم نقله إلى المستشفى المحلي بتطاوين وأن حالته مستقرة وإصابته لا تكتسي خطورة، موضحة أنه جرى تبادل لإطلاق النار مع مجموعة أخرى من المهربين كانت متمركزة بالتراب الليبي وعمدت إلى إطلاق النار على التشكيلة العسكرية في محاولة للتغطية على هذه السيارات وحمايتها أثناء دخولها التراب الوطني.  

كما أسفرت العملية وفق الوزارة، عن إيقاف 11 شخصا تم تسليمهم إلى وحدات الحرس الوطني لإتمام الإجراءات القانونية في شأنهم وحجز كميات كبيرة من البضائع المهربة سيتم تسليمها مع بقية المحجوز إلى المصالح الديوانية.  

وعبّرت وزارة الدفاع الوطني عن استعداد جميع الوحدات العسكرية المنتشرة على الحدود التونسية لاستعمال كافة الوسائل القانونية المتاحة من أجل تأمين حرمة التراب الوطني وسلامته من التهديدات والمخاطر مجددة دعوتها لجميع المواطنين إلى الالتزام بأقصى درجات الانضباط والمسؤولية من أجل تفادي إزهاق الأرواح البشرية.

  

الاكثر قراءة