الٱن

04/12/2023

المهدية - انتخابات: المترشح جلال الدين الحويمدي عن دائرة الرقايقة بمعتمدية هبيرة يفتتح حملته الانتخابية

 افتتح جلال الدين الحويمدي المترشح لانتخابات المجالس المحلية عن دائرة الرقايقة من معتمدية هبيرة ولاية المهدية، اليوم الاثنين، حملته الانتخابية بتنظيم جولة للاتصال المباشر مع الناخبين.

وقال الحويمدي، في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، أن لقاء أهالي عمادة الرقايقة سيساعده على مزيد التدقيق في المشاكل والعراقيل في مختلف المجالات التي يرغبون في حلها في أقرب الآجال، مشيرا إلى أنّه صاغ برنامجه الانتخابي وفقا لمعرفة كاملة بهذه العراقيل إذ بوب أول نقطة منه لحل مشكلة بطالة الشباب التي تعد مرتفعة للغاية بالمنطقة.

وأكّد أنه سيعمل، في هذا الصدد، على إتاحة الفرص أمام الشباب في مجال الشغل مع الحرص على توفير قروض صغرى لفائدة من يرغب منهم في الانتصاب للحساب الخاص.

وشدّد على أن سنوات الجفاف التي تمرّ بها البلاد تستوجب مزيد العناية بالفلاحة والفلاحين ومنها حفر الآبار العميقة ودعم وتوفير الأعلاف، وفق تصوّره.

ويشمل برنامجه الانتخابي على نقاط أخرى تهم تحسين المساكن لضعفاء الحال، وتوفير الأدوية الأساسية للأمراض المزمنة، والعناية بالمستوصف وتطوير خدماته المقدمة.

ووعد المترشح ناخبيه بالعمل على تهيئة وصيانة نادي الشباب المغلق منذ سنوات واستعادة نشاطه بهدف تمكين فئة الشباب بالمنطقة من حقهم في الترفيه والثقافة، كما سيسعى إلى طلب إحداث مكتب للبريد أو صندوق للبريد للعمادة التي تفتقر لهذه الخدمة.

الاكثر قراءة