05/12/2022

المنستير: تشريعية: المترشح عن دائرة المنستير 1 محمّد يافت بن حميدة يختار " معا من أجل حلم تونسي جديد...حلم تونسي جميل" شعارا لحملته الانتخابية

اختار المترشح عن دائرة المنستير1 بولاية المنستير محمّد يافت بن حميدة شعار " معا من أجل حلم تونسي جديد...حلم تونسي جميل" لحملته الانتخابية لأنّه يعتقد أنّ مستقبل تونس سيكون أفضل من حاضرها وأنّ هناك حلم تونسي جديد.

وقال في تصريح لوات إنّه في حال فوزه سيشتغل على ثلاثة ملفات كبرى وهي الصحة والتعليم والأمن الغذائي التي تتطلب الكثير من الجرأة والعمل والصدق.

وتعهد لناخبيه بالعمل على دعم مطار المنستير الحبيب بورقيبة الدولي والتصدي لأي محاولة لتقليص دوره تحت أي عنوان من العناوين.

ويؤكد يافت بن حميدة المتحصل على شهادة التبريز في اللغة والآداب العربية والمدرس حاليا بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بسوسة والناشط في المجتمع المدني أن المنستير لم تشهد تقريبا خلال السنوات العشرة الفارطة انجاز أي شيء مهم وأنّه لن يقدم وعودا غير واقعية لناخبيه إلا أنّه تعهد بأن يكون قوّة اقتراح وقوّة ضغط للدفع نحو جعل مدينة المنستير أكثر إشعاعا وديناميكية.

وسيشتغل على ربط القطب التكنولوجي للنسيج بمترو الساحل لمزيد جلب المستثمرين وتسهيل نقل العملة، وتوظيف الفضاءات المهملة وتثمينها كفضاء معرض المنستير الدولي ومعمل سقانص الأثاث.

وسيسعى لإقامة مسرح للهواء الطلق بمواصفات حديثة قادرة على استيعاب ما لا يقل عن سبعة آلاف متفرج باعتبار أنّ المدينة لا يتوفر بها فضاء يتلاءم وتطور مهرجان المنستير الدولي، واستكمال بناء مدارج جانبية بالملعب الأولمبي مصطفي بن جنات للترفيع في طاقة استيعابه إذ أصبح الاتحاد الرياضي المنستيري يستقبل أكبر الفرق القارية.

وسيعمل محمّد يافت بن حميدة على التعجيل بحماية شاطئ القراعية الذي يتهدده تمدد البحر. وسيشتغل على المستوى الوطني على تطهير الأجواء السياسية ومقاومة الفساد ومحاولة بناء تونس أخرى مختلفة أكثر عدالة وأقل فسادا وتتساوي فيها الحظوظ.

ويتنافس في الدائرة الانتخابية المنستير 1 ثلاثة من المترشحين على مقعد واحد في مجلس نواب الشعب القادم.

الاكثر قراءة