الٱن

05/03/2019

المحكمة الابتدائية تنفي "نفيا قاطعا" إطلاق سراح مدير "المدرسة القرآنية" بالرقاب

نفت المحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد في بلاغ صادر عن وكيل الجمهورية بالمحكمة حسين الجربي، اليوم الثلاثاء "نفيا قاطعا" ما يتم تداوله بخصوص اطلاق سراح مدير ما يعرف ب"المدرسة القرانية" بالرقاب.  

ودعت في ذات البلاغ الى "عدم التشويش على العمل القضائي بنشر الاخبار الزائفة والإشاعات"، وذكرت بأنه "صدر ضد المعني بالأمر حكم ابتدائي مدة سنة كاملة من اجل التزوج بثانية"، وأكدت انه "محل بطاقة ايداع بالسجن من اجل الاتجار بالبشر".      

يذكر ان الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد حسين الجربي، اكد في تصريح سابق لمراسلة (وات) أن محكمة الناحية بمعتمدية الرقاب، قضت (يوم 11 فيفري المنقضي) في شان صاحب "المدرسة القرآنية" في قضية التزوج بثانية، بالسجن لمدة سنة وخطية مالية قدرت ب 200 دينار، كما قضت في شأن شريكته بالسجن لمدة 3 أشهر في قضية التزوج على خلاف الصيغ القانونية.  

وكانت السلطات الأمنية بولاية سيدي بوزيد، قامت بمعية فرقة مختصّة من العاصمة بإغلاق "المدرسة القرآنية" وإيقاف مديرها وشريكته واحد البالغين المتهم باغتصاب اطفال، كما تم إيواء 42 طفلا بالمركز المختص لإيواء الأطفال بحمام الأنف تم في وقت لاحق تسليمهم الى أوليائهم.

 

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة