الٱن

10/01/2022

القصرين: تعليق الدروس بجل المؤسسات التربوية بتالة مساء اليوم إثر تهاطل كميات هامة من الأمطار وظهور ضباب كثيف

قرّرت اللّجنة المحلية لمجابهة الكوارث الطبيعية وتنظيم النجدة بمعتمدية تالة من ولاية القصرين، بالتنسيق مع اللجنة الجهوية، عشية اليوم الاثنين، تعليق الدروس بكافة المعاهد الثانوية والإعدادية، بإستثناء اعدادية "الفرات"، على إثر تسجيل تهاطل كميات هامة من الأمطار بالمنطقة، مع ظهور ضباب كثيف، وفق ما ذكره معتمد تالة ورئيس اللجنة المحلية لمجابهة الكوارث الطبيعية وتنظيم النجدة، جوهر شعباني.

وأوضح شعباني، في تصريح لـ(وات)، أن الدروس ستستأنف مع تحسن الوضع الجوي، باستثناء إعدادية ابن الفرات نظرا لكون كافة تلامذتها يقطنون في مدينة تالة، مؤكدا على أنه تم اتخاذ هذا الاجراء لتأمين عودة التلامذة القاطنين في الأرياف إلى منازلهم سالمين.

ووجه بالمناسبة، دعوته الى كافة مستعملي الطريق الوطنية عدد 17 الرابطة بين مدينتي تالة والقصرين، إلى توخي الحذر نظرا لوجود ضباب كثيف وتهاطل كميات هامة من الأمطار، مع المبادرة بالإتصال بالأرقام التالية 197 الشرطة، 198 الحماية مدنية، 193 الحرس وطني، عند الحاجة.

يذكر أن اللجنة المحلية لمجابهة الكوارث الطبيعية وتنظيم النجدة بتالة، في حالة إنعقاد دائم، تحسبا للتقلبات المناخية المرتقبة ولمتابعة تطورات الوضع الجوي لضمان التدخل السريع والناجع.

الاكثر قراءة