04/12/2023

القصرين-انتخابات: المترشح مطيع شعباني عن دائرة مقدودش بالمجلس المحلي للقصرين الجنوبية يفتتح حملته الدعائية

افتتح المترشح مطيع شعباني عن دائرة مقدودش الراجعة بالنظر الى معتمدية القصرين الجنوبية، اليوم الإثنين، حملته الدعائية لإنتخابات المجالس المحلية المقررة يوم 24 ديسمبر 2023، معتمدا في ذلك على آلية الاتصال المباشر بأهالي ومتساكني عمادته، لشرح الخطوط العريضة لبرنامجه الإنتخابي وحث الناخبين على اختياره لتمثيلهم في المجلس المحلي المرتقب.

واعتبر شعباني، في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، أن الإستحقاق الانتخابي القادم ليس كسابقيه لذلك فهو يمثل فرصة للشباب للمساهمة في النهوض الاقتصادي والتنموي للعمادات.

وأكد المترشح أنه في صورة فوزه في هذه الإنتخابات سيعمل على فك العزلة عن عمادته، وتغطيتها بشبكة الماء الصالح للشراب ومياه الرّي، وتهيئة وصيانة مسالكها الفلاحية المهترئة، واحداث مسالك فلاحية جديدة ودعم الفلاح، مع العمل على دعم الشباب وتكوينهم وتنشيطهم بما يضمن جيلا شبابيا يمتاز بالتفكير الإيجابي وقادرا على تحمل المسؤولية ويتحلى بروح المبادرة، إلى جانب الحرص على احداث مركب شبابي وثقافي بالمنطقة.

كما تعهّد بتحسين خدمات مراكز الصحة الأساسية، وإحداث بلدية ومركز بريد ومسجد ومدرسة اعدادية ومعهد، الى جانب سوق أسبوعية تساهم في دفع العجلة الاقتصادية بالمنطقة، مع الحرص على تحسين النقل التلمذي وتوفير نقل بلدي بعمادته.

ويتنافس بمعتمدية القصرين الجنوبية 28 مترشحا على 6 مقاعد صلب المجلس المحلي المقبل لهذه المعتمدية التي تضم 6 دوائر انتخابية.

الاكثر قراءة