03/06/2017

الفرق الصاعدة والنازلة ضمن بطولة الرابطة المحترفة الأولى

صعد نادي اولمبيك مدنين إلى بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم بعد فوزه اليوم في القيروان في مباراة الباراج على مستقبل المرسى بنتيجة 2-صفر. ويعود نادي الاولمبيك بذلك إلى بطولة الرابطة المحترفة الأولى بعد 15 سنة .

وسجل عزالدين بن عبيد د42 من ضربة جزاء وصبري الونيس د90 زائد 4 هدفي اولمبيك مدنين.

ونزل مستقبل المرسى من جهته إلى بطولة الرابلطة المحترفة الثانية.

ويرافق نادي اولمبيك مدنين كل من الملعب التونسي والاتحاد المنستيري إلى الرابطة المحترفة الأولى وثلاثتهم سبق لهم اللعب ضمن بطولة الرابطة الأولى بينما ينزل مستقبل المرسى إلى بطولة الرابطة المحترفة الثانية ويلتحق بفرق الاولمبي والباجي واولمبيك سيدي بوزيد اللذين نزلا في نهاية المرحلة الأولى من البطولة إلى جانب كل من نادي حمام الانف واتحاد تطاوين اللذين نزلا في نهاية مرحلة تفادي النزول .

ويذكر ان بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم ستعود في الموسم المقبل إلى نظام مجموعة واحدة من 14 فريقا وستضم الفرق التالية / -الترجي الرياضي التونسي ( بطل الموسم) / النجم الساحلي / النادي الإفريقي / النادي الصفاقسي / نجم اللمتلوي / اتحاد بن قردان /الملعب القابسي / مستقبل قابس /النادي البنزرتي /شبيبة القيروان/ الترجي الجرجيسي / الملعب التونسي (صاعد ) / الاتحاد المنستيري (صاعد) / اولمبيك مدنين (صاعد).

الاكثر قراءة