28/09/2018

التلفزة التونسية تنظم "تليتون" طيلة 14 ساعة بث مباشر لجمع تبرعات لفائدة المتضررين من فيضانات ولاية نابل

تحت شعار"التوانسة اليد في اليد " تنظم مؤسسة التلفزة التونسية يوم الأحد 30 سبتمبر 2018 برنامجا مباشرا "تليتون" يمتد على 14 ساعة لجمع التبرعات لفائدة المتضررين من الفيضانات التي شهدتها عدد من المناطق بولاية نابل نهاية الاسبوع الماضي والتي خلفت خسائرفادحة بالجهة.   

وأفاد المكلف بالإعلام بمؤسسة التلفزة التونسية الياس الجراية في تصريح اليوم الجمعة لوكالة تونس افريقيا للأنباء ان هذا البرنامج الذي يأتي لمعاضدة المجهودات التضامنية مع ولاية نابل ،ينطلق من الساعة 10 صباحا ويتواصل الى الساعة منتصف الليل كما يتضمن محطات خارجية بكل من ولاية نابل ودار تونس بباريس الى جانب مشاركة عدد من الفنانين والرياضيين.    

وأضاف انه سيتم بمقر التلفزة تركيز مكتب بريد الحساب البريدي رقم 1818 لتقبل تبرعات المواطنين والتونسيين بالخارج والمنظمات على أن يكون هذا الحساب تحت تصرف الاتحاد التونسي للتضامن الاجتماعي وخاضعا لمراقبة دائرة المحاسبات.  

وبين الجراية أن الدعوة مفتوحة لوسائل الاعلام الوطنية خاصة أو عمومية للمساهمة في هذا التليتون مشيرا إلى أن العمل يجري حاليا لدراسة التفاصيل التقنية لتمكين القنوات الخاصة من بث هذا البرنامج على ذبذباتها إن رغبت في ذلك.  

وحول التبرع عن طريق الرسائل القصيرة بين المكلف بالإعلام أن اجتماعا سيعقد بين المشغلين الثلاث للهواتف الجوالة و السلط المعنية لضبط التراتيب التقنية النهائية.

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة