الٱن

جيش الاحتلال يعتقل 4 فلسطينيين من الضفة الغربية
30/05/2021

الاحتلال الصهيوني يعتقل 6 فلسطينيين بالقدس والضفة

اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني الليلة الماضية، ستة شبان فلسطينيين بالقدس والضفة الغربية المحتلتين، فيما قمعت مساء، وقفة تضامنية سلمية مع أهالي حي الشيخ جراح المهددة منازلهم بالاستيلاء عليها لصالح الجمعيات الاستيطانية.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا)، نقلا عن شهود عيان، أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة /يعبد/ غرب /جنين/ بعد منتصف الليل واعتقلت ثلاثة فلسطينيين، عقب مداهمة منازل ذويهم، كما اعتقلت ثلاثة آخرين من حي /العيسوية/ بالقدس المحتلة.

وأضافت أن قوات الاحتلال اقتحمت منطقة /الملول/ في الجهة الجنوبية من البلدة، وأطلقت قنابل الصوت باتجاه منازل الفلسطينيين ومنعتهم من الحركة.

وفي منطقة /الفرديس/ شرق /بيت لحم/، أجبرت سلطات الاحتلال الصهيوني ، فلسطينيا على هدم منزله ومزرعته، وهددته في حال عدم التنفيذ، بأنها ستقوم بذلك، وستغرمه تكاليف الهدم.

كما قمعت قوات الاحتلال الصهيوني، وقفة تضامنية سلمية مع أهالي حي الشيخ جراح المهددة منازلهم بالاستيلاء عليها لصالح الجمعيات الاستيطانية، وأصابت عددا منهم.

وقال شهود عيان، إن قوات كبيرة من شرطة الاحتلال هاجمت المشاركين في الوقفة التضامنية واعتدت عليهم بالضرب واطلقت باتجاههم قنابل الغاز المسيل للدموع، وابعدتهم بقوة السلاح من مدخل الحي المغلق بالمكعبات الإسمنتية منذ أكثر من أسبوعين.

 

 

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة