الٱن

03/10/2024

الاحتلال الصهيوني أباد 902 عائلة فلسطينية ومسحها من السجل المدني خلال سنة من حرب الابادة الجماعية

 أكدت السلطات الفلسطينية بغزة أن جيش الاحتلال الصهيوني أباد 902 عائلة فلسطينية ومسحها من السجل المدني باغتيال كامل أفرادها خلال سنة من حرب الإبادة الجماعية في قطاع غزة.

وقالت في بيان صادر عن مكتبها الاعلامي أن الاحتلال, وفي إطار استمرار جريمة الإبادة الجماعية التي ينفذها منذ 7 اكتوبر 2023, أباد ايضا 1364 أسرة فلسطينية بقتل جميع أفرادها ولم يتبق منها سوى فردا واحدا في الأسرة الواحدة, ومسح كذلك 3,472 أسرة فلسطينية بقتل جميع أفرادها ولم يتبق منها سوى فردين اثنين في الأسرة الواحدة.

و أدانت السلطات الفلسطينية, بأشد العبارات, جريمة قتل الاحتلال الصهيوني للعائلات الفلسطينية بكامل أفرادها, كما أدانت جميع جرائم القتل والإبادة التي ينفذها الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني, داعية كل دول العالم إلى إدانة هذه الجرائم الممنهجة بحق المدنيين, وبحق الأطفال والنساء على وجه الخصوص.

كما حملت ذات السلطات, الاحتلال الصهيوني وشركائه, المسؤولية الكاملة عن هذه الجرائم ضد الإنسانية وضد القانون الدولي, داعية إلى ملاحقتهم أمام المحاكم الدولية والجنائية في كل العالم لتقديم قادتهم المجرمين إلى العدالة. وطالبت أيضا المجتمع الدولي وكل المنظمات الدولية والأُممية بالضغط على الاحتلال المجرم وشركائه من أجل وقف حرب الإبادة الجماعية ووقف شلال الدم المتدفق والمستمر منذ سنة كاملة.

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة