01/06/2020

افتتاح نشاط مركز توزيع بقصر السعيد لمواد الاختصاص التابع للوكالة الوطنية للتبغ والوقيد

تم، اليوم الاثنين، بالمنطقة الصناعية بدوار هيشر من ولاية منوبة، افتتاح نشاط مركز توزيع مواد الاختصاص بقصر السعيد التابع للوكالة الوطنية للتبغ والوقيد، الموجهة خدماته إلى 400 من أصحاب رخص تعاطي نشاط بيع التبغ بالجهة.

وأوضح مدير عام الوكالة، توفيق عباس، في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، لدى إشرافه مع والي منوبة، محمد شيخ روحه، وكاتب عام وزارة المالية، على عملية الافتتاح، أن بعث هذا المركز يتنزل في إطار إستراتيجية وزارة المالية والوكالة لفتح أكثر ما يمكن من المراكز بالجهات، لتقريب الخدمات من أصحاب الرخص وتسهيل عملية اقتناء التبغ التي كانت طيلة السنوات الماضية عملية مضنية لهؤلاء باعتبار تزودهم من ولاية أريانة.

وأضاف، أن الاستراتيجية التي ستنطلق في برنامج 2020-2021 عبر تركيز مراكز توزيع جديدة، على غرار مركز منوبة، وذلك بولايتي بنزرت وجندوبة، بهدف تقريب الخدمات والحد أكثر ما يمكن من ظاهرة الاحتكار والتحكم في مسالك التوزيع، مع ضمان توفر منتوجات الوكالة في كامل ولايات الجمهورية.

وأشار، إلى انه سيقع تنويع المنتوج وإيجاد منتوجات أخرى ذات قدرة تنافسية وأسعار معقولة مع اقتناء مجمعات كبرى وتعزيز معدات وآليات العمل بالوكالة.

ودعا بالمناسبة، كافة المزودين الراجعين بالنظر إلى ولاية منوبة، بالتوجه الى المركز قصد التزود بمواد الإختصاص، بعد الاطلاع على القائمات المنظمة لأيام التزود عبر موقع الواب الخاص بالوكالة، مع ضرورة احترام المزودين لشروط الوقاية والسلامة في فترة الحجر الصحي الموجه، لتأمين عمليات التزود في أحسن الظروف.

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة