الٱن

24/02/2019

اختتام تظاهرة "احبك يا تونس" بمركز التدريب المهني بسيدي بوزيد

اختتمت اليوم الاحد، بمركز التكوين والتدريب المهني بسيدي بوزيد، تظاهرة ثقافية ورياضية لفائدة رواد المركز انتظمت تحت شعار "احبك يا تونس"، وتم للغرض تنظيم ماراطون شارك فيه حوالي 100 متسابق وامتد على مسافة 4 كلم.  

وتهدف هذه التظاهرة التي تواصلت ثلاثة أيام، بالأساس، الى مزيد ادماج المتكونين بمراكز التكوين المهني وخاصة مركز سيدي بوزيد في الحياة الجامعية واستقطابهم للانخراط في منظومة التكوين المهني، بالإضافة الى غرس روح الانتماء للمؤسسة والانفتاح على محيطها الخارجي.  

وأوضح لسعد حجلاوي مدير مركز التكوين والتدريب المهني بسيدي بوزيد، في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء انه تم اشراك العديد من الجمعيات الثقافية والرياضية والمعاهد الثانوية في مختلف فعاليات التظاهرة حيث تضمن البرنامج تنظيم ورشة تحسيسية حول الإدمان تحت شعار "لا للإدمان"، وحملة تبرع بالدم بالتعاون مع الإدارة الجهوية للصحة، الى جانب مشروع ثقافي تحت شعار "مبدعون من اجل الحياة"، بالاشتراك مع جمعية الامل للثقافة احتوى على مسابقات وعروض في الرقص والغناء والمسرح وعرض فني من تقديم الفنان سفيان السهيلي.  

كما أشار الى ان التظاهرة تضمنت أيضا ورشة للفنون التشكيلية بالاشتراك مع جمعية الفنون الجميلة ورسم جداريات كبرى بمختلف انحاء المركز والعديد من الأنشطة الرياضية الأخرى في كرة اليد وكرة القدم.

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة